أكسنت تطلق تطبيق CRM Supercharger


0


اكسنت تكنولوجيز أعلن هذا الأسبوع عن إطلاق تطبيق CRM Supercharger الجديد ، والذي يوجه أداء البيع والمبيعات من خلال تطبيق تحليلات البيانات الذكية على بيانات المبيعات ومشاركة المشتري.

مثل جميع منتجات Accent ، يعتمد تطبيق Supercharger على البرنامج كنموذج خدمة. وهي تستهدف الشركات المتوسطة والكبيرة بين الشركات.

يعمل Supercharger مع Salesforce و Microsoft Dynamics و SugarCRM.

تم إنشاء تطبيقات Salesforce و SugarCRM محليًا ، وفقًا لما قاله بيت ماكريستال ، الرئيس التنفيذي لشركة Accent Technologies.

إصدار Salesforce قيد الإنتاج حاليًا ، ومن المقرر إصدار إصدار SugarCRM في أواخر أبريل. جميع الآخرين سيكونون متاحين من خلال iFrame ، قال لـ CRM Buyer.

قدرات الشاحن الفائق

تقوم الخوارزميات الذكية الخاصة بـ CRM Supercharger بتعيين البريد الإلكتروني وبيانات التقويم في حزمة CRM التي توجد عليها.

يتم تشغيلها بواسطة محرك التحليلات Synthesis من Accent ، وهو محرك لتحليل البيانات الضخمة يركز على مبيعات B2B ، والذي استغرق تطوير الشركة أكثر من ثلاث سنوات.

من بين العمليات التي يمكن لـ Supercharger تنفيذها:

  • يقيّم فرص المبيعات ويحرزها ويؤهلها بناءً على النماذج القياسية لشركة المستخدم ؛
  • يستخدم التعلم الآلي لتحسين تلك النماذج ؛
  • يختبر بشكل ديناميكي الفرصة ونشاط المشتري ؛ و
  • يدفع الإشعارات في الوقت الفعلي والتوصيات التوجيهية – الخطوات التالية ، والمحتوى ذي الصلة لمشاركته مع المشترين ، وحتى تشغيل المبيعات الظرفية – مباشرة إلى الممثلين على لوحة معلومات CRM الأصلية.

كما يوفر أيضًا إدارة الأداء من خلال إدارة أفضل للصفقات وخطوط الأنابيب ، والتدريب في السياق ، والتنبؤ الأكثر دقة.

يبدأ السعر من 50 دولارًا أمريكيًا لكل مستخدم شهريًا.

الحصول على نتائج أفضل من المبيعات

أشارت سيندي تشو ، المحللة الرئيسية في بحث كوكبة.

قالت لـ CRM Buyer: “يعد التوسع في إنتاجية المبيعات خطوة تالية طبيعية”.

يعد الذكاء الاصطناعي “جانبًا مهمًا لتحقيق أداء فائق في أداء البائع [sales teams] قال تشو: “اقضِ المزيد من الوقت في البيع وأقل في إدخال البيانات يدويًا”. “تساعد تحليلات البيانات الذكية البائعين على تركيز وقتهم واهتمامهم على التحديات التي يواجهها العملاء ، وتقديم مشاركة محسّنة.”

تحسين المشاركة أمر بالغ الأهمية. على مدى السنوات الخمس الماضية ، تراجعت نجاحات مندوبي المبيعات في تلبية الحصص ، حيث انخفضت من 63 بالمائة في 2012 إلى 53 بالمائة 2017 ، بناءً على دراسة من مجموعة Miller Heiman Group و CSO Insights.

فوق وبعد

أشار تشو إلى أن العديد من موفري CRM الحاليين يقدمون الميزات التي يوفرها Accent’s Supercharger ، ولكن معظمهم يفرضون رسومًا إضافية عليهم.

وأشار ماكريستال من شركة Accent إلى أن العديد من هؤلاء المزودين “يعتمدون على حلول النقاط داخل تبادلات التطبيقات الخاصة بهم لتقديم بعض هذه الوظائف ، وعادة ما تكون مجزأة”. “نحن نعتبر عرض CRM Supercharger الخاص بنا شاملاً ومنافسًا [Salesforce’s] أينشتاين. “

اصبع القدم اصبع القدم مع اينشتاين

قال ماكريستال إن Accent’s Supercharger يختلف عن أينشتاين في عدة نواحٍ ، بما في ذلك ما يلي:

  • يعتمد أينشتاين فقط على البيانات التاريخية للتوصية بإجراءات مستقبلية ؛
  • تقدم أكسنت خبرة في قيادة المبيعات ؛ و
  • يستخدم Accent Supercharger المرئيات لتصوير مواقف المبيعات لفهم سريع وسهل.

وأشار ماكريستال إلى أن الاعتماد على البيانات التاريخية للتوصية بإجراءات مستقبلية “أمر خطير في مبيعات B2B لأن الفرق تحتاج إلى تغيير الأهداف والاستراتيجيات باستمرار”.

تستخدم Accent النماذج القياسية – السلوكيات والمعايير المطلوبة – جنبًا إلى جنب مع البيانات التاريخية لتوجيه فرق المبيعات. يستخدم التعلم الآلي للتوصية بإجراء تعديلات على النماذج القياسية.

القدرة على ضبط النماذج القياسية أمر بالغ الأهمية. البنية التحتية الثابتة والفشل في المراقبة الشديدة والتحكم الفعال في النماذج من بين التحديات التي تواجهها الشركات التي تعتمد على النموذج أثناء محاولتهم الاستفادة من علم البيانات ، وفقًا لـ Domino Data.

“نحن نستخدم كلا من البيانات التاريخية [and] القدرة على حساب مبادرات المبيعات الجديدة وإطلاق المنتجات والقطاعات المستهدفة “. “أينشتاين لا يأخذ مبادرات المبيعات الجديدة في الحسبان.”

استنادًا إلى ملاحظات إصدار أينشتاين ، يحتاج المستخدمون إلى 1000 عميل متوقع تم إنشاؤه خلال الأشهر الستة السابقة ، ويجب على مندوبي المبيعات تحويل 120 عميلاً محتملاً على الأقل خلال تلك الفترة ، كما أشار ماكريستال ، “بينما مع الحل الذي نقدمه ، يمكنك الحصول على مزايا الفرصة / سجل الحساب من اليوم الأول “.


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
News3rb

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.