جاكي النهار ، الرئيس التنفيذي لشركة TelaDietitian: تذكر مهمتك


0


جاكي النهار هو مؤسس ومدير تنفيذي TelaDietitian.

في هذه المقابلة الحصرية ، تشارك النهار حماسها لاستخدام التكنولوجيا لتحسين تغذية المرضى.

الرئيس التنفيذي لشركة TelaDietitian جاكي النهار

الرئيس التنفيذي لشركة TelaDietitian جاكي النهار

TechNewsWorld: ما هي مهمة TelaDietitian؟ لماذا أسست الشركة؟

جاكي النهار:

تتمثل مهمة الشركة في توفير استشارات علاج تغذية طبية يمكن الوصول إليها مع اختصاصي تغذية مسجل. تأسست TelaDietition لأنني رأيت مرضى يأتون إلى المستشفى ، وأنصحهم بالذهاب إلى اختصاصي تغذية. لم يفعلوا ذلك ، ولن يعملوا على حل مشكلاتهم الغذائية.

كانت الراحة عقبة ، وكان الناس يواجهون صعوبة في رؤية اختصاصي تغذية. TeleDietitian هو الحل الأمثل. نحن نقدم الاستشارات عبر الهاتف ، ويمكنك اختيار اختصاصي تغذية حسب التخصص.

تي إن دبليو: اشرح سبب شغفك بهذا المجال.

النهار:

نظرًا لأنني أحب التغذية ، فقد كانت فرصة عمل رائعة للجمع بين التغذية والتكنولوجيا. أنا أيضًا متحمس جدًا لجعل معلومات التغذية سائدة. لا أعتقد أن رؤية اختصاصي تغذية مسجَّل ينبغي أن يكون رفاهية. يجب على أي شخص يحتاج إلى رؤية اختصاصي تغذية أن يرى واحدًا ، ويجب أن يكون ذلك سهلاً.

تي إن دبليو: ما الذي ينطوي عليه الجمع بين الاستشارة الغذائية والتكنولوجيا ، ولماذا هذا المزيج مهم؟

النهار:

من المهم خفض تكاليف الرعاية الصحية وتوفير رعاية غذائية أكثر سهولة للعديد من المحتاجين إليها. بدمجها مع منصتنا المتوافقة مع HIPAA ، نقدم كل من الرعاية الصحية ونفس جودة الرعاية التي توفرها الاستشارة الشخصية ، ولكن بمزيد من الراحة. كل شيء مبسط للغاية ، ويغطي التأمين أيضًا العديد من استشاراتنا.

تي إن دبليو: كيف تلبي شركتك حاجة لم يتم سدها من قبل؟

النهار:

نحن أول شركة تفعل ما نقوم به. نحن نقدم مجموعة كاملة من الاستشارات السريرية للعلاج الغذائي والتغذوي. لدينا أكبر عدد من أخصائيي التغذية في جميع أنحاء البلاد ، ونستخدم أيضًا منصة رعاية غذائية. هذه هي نفس الكتيبات المقدمة في المستشفيات عندما يعاين اختصاصي التغذية المريض. كان لدينا برامج تجريبية رائعة ، ونعمل حاليًا مع خطط رعاية صحية مختلفة.

تي إن دبليو: كيف يتطور مجال علم التخاطب ويتغير؟ ماذا في المستقبل؟

النهار:

الرعاية الصحية في الوقت الحالي هي كل شيء عن خفض التكاليف. يتعلق الأمر أيضًا بكيفية دمج المزيد من الطب الوقائي ، حتى يتمكن الناس من عيش حياة أكثر حيوية. نريد أن يعيش الناس بحيوية ، والتغذية حل رائع لذلك.

المزيد والمزيد من خطط الرعاية الصحية تدرك أهمية التغذية ، لأنها تمنع حالات مثل السكري وأمراض القلب. مع TeleDietitian ، من المرجح أن يحافظ الأشخاص على مواعيدهم ، لأن الرعاية الصحية عن بُعد تجعل الأمر أسهل كثيرًا.

نحن نتطور بمعنى أننا نقدم المزيد والمزيد من أخصائيي التغذية على الصعيد الوطني ، وهو أمر مهم بسبب قوانين الترخيص الحكومية. أخصائيو التغذية هؤلاء لديهم تخصصات ولغات مختلفة أيضًا.

نحن نتطور أيضًا مع سداد التأمين. نظرًا لأن التغذية عن بعد يتم تعويضها بشكل أكبر ، فإن TeleDietitian هو في طليعة ذلك. سيصبح بشكل متزايد أكثر من عنصر قابل للسداد للناس. يجب أن يكون الناس قادرين على العثور على اختصاصي تغذية متخصص بشكل ملائم وباللغة والموقع الذي يحتاجون إليه في أي ساعة يحتاجون إليها.

تي إن دبليو: هل هناك حدود للخدمات الصحية عن بعد مقابل الاستشارات الشخصية؟

النهار:

في بعض الأحيان ، يتم إجراء قياسات للجسم من خلال استشارة شخصية ، ولكن هذه ليست مشكلة كبيرة في الحقيقة. الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل صادقون حقًا في أرقامهم. من الناحية الفنية ، بناءً على الدراسات ، لا يوجد أي شيء يجعل الخدمات الصحية عن بُعد ليست بجودة الاستشارات الشخصية.

بالنسبة للتغذية على وجه التحديد ، عند رؤية شخص ما ، تحصل على فكرة عن مؤشر كتلة الجسم ورواسب الدهون ، لكن القياسات هي شيء يكون الناس صادقين بشأنه ، ويقدمون لهم ذلك بسهولة.

تي إن دبليو: ما هي التحديات التي واجهتها كامرأة في مجال التكنولوجيا؟

النهار:

في بعض الأحيان ، يتساءل المستثمرون أو أصحاب المصلحة عن مدى رغبة المرأة في تنمية الشركة – في حين ، في الواقع ، تريد رئيسة تنفيذية وقائدة أن تنمي شركة بقدر ما يريده القائد الذكر. لدينا أرقام نريد الحصول عليها أيضًا. لكن المستثمرين عادة ما ينظرون إلى الأرقام ، وطالما أن هذه الأرقام موجودة ، يمكنك تجاوز قضية المرأة.

تي إن دبليو: ما هي النصيحة التي تقدمينها للفتيات والنساء المهتمات بالعمل في مجال التكنولوجيا أو بدء أعمال تقنية خاصة بهن؟

النهار:

ادرس عملائك أولاً. تأكد من أنك تعرف بالضبط ما يريده عملاؤك قبل أن تستثمر في بناء شيء ما. إنه مثل بيع منتجك قبل أن تقوم ببنائه بالفعل. اعلم أيضًا أنه طريق طويل ، لذا خطط بشكل مناسب.

إنه ليس عادة مشروع قصير المدى. هناك بناء التكنولوجيا ، وتقييم التكنولوجيا ، وتمييز نفسك عن منافسيك ، وأخيراً البيع للعملاء. يستغرق الأمر بعض الوقت للقيام بكل هذه الخطوات بشكل صحيح.

لا تستسلم وتأكد من أنك تتذكر سبب بدء العمل التجاري. بالنسبة لي ، كان الهدف هو تسهيل زيارة اختصاصي تغذية. أردت أن أرى ذلك يحدث ، وهذا يدفعني حقًا.


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
News3rb

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.