الانخراط وتحقيق الدخل: كيف تجذب انتباه القراء أثناء تحقيق الربح من الإعلانات


0

يريد كل ناشر كسب المال ، ولكن ما يدفع ذلك هو جذب اهتمام القراء ومشاركتهم. بعد كل شيء ، لا أحد يربح المال على موقع يحتوي على جميع الإعلانات ولا يحتوي على محتوى. اليوم ، نبحث في خمس طرق للربح من إعلاناتك مع الحفاظ على عودة القراء للحصول على المزيد:

1) إشراك القارئ هو الأولوية الأولى

ربما يكون تكوين القراء المشاركين والاحتفاظ بهم هو أكبر جزء من اللغز عندما يتعلق الأمر باستراتيجية الدخل التي تحركها الإعلانات. لحسن الحظ ، هناك طرق لا حصر لها يمكنك من خلالها تحسين قراءتك – ومعظمها سهل نسبيًا. فيما يلي ثلاثة نعتبرها لا تقدر بثمن:

  • اكتشاف المقال: لكل جزء من المحتوى ، يمكنك الحصول على روابط لمقالات ذات صلة إما في شريط جانبي أو في نهاية المقالة ، مما سيقود القراء إلى زيارة المزيد من المحتوى على موقعك. مواقع مثل الأخرق و نادي AV هي أمثلة رائعة للمواقع التي تنفذ هذا على أكمل وجه.
  • يقفز “قراءة المزيد”: من خلال اقتطاع مقالة كاملة باستخدام رابط الانتقال السريع “قراءة المزيد” ، يمكنك عرض المزيد من المحتوى على صفحة واحدة والسماح للقراء المشاركين بالنقر لتوسيع المقالة المعينة التي تهمهم. باستخدام التكوين الصحيح ، يمكنك حتى تتبع عدد القراء الذين قاموا بالفعل بتوسيع النص الكامل لمقال معين.
  • الفرص الاجتماعية: تعد وسائل التواصل الاجتماعي وقسم التعليقات من الطرق الرائعة لجعل الناس يتحدثون عن المحتوى الخاص بك. من خلال تضمين أزرار المشاركة الاجتماعية ، يمكن للقراء مشاركة المحتوى الخاص بك بسهولة مع جمهور أوسع.

بعد ذلك ، عليك التفكير في كيفية تصميم مساحتك الإعلانية لتلائم أهدافك التي يقودها القارئ.

مشاركة القارئ هي الأولوية

أحد الأمثلة الرائعة على التنسيب الاستراتيجي هو وضع الروابط الدعائية بين مربع التعليق الخاص بك ومقالك. بهذه الطريقة ، يمكنك إعطاء الكثير من الخيارات لقرائك حول ما يجب قراءته بعد ذلك فيما يتعلق بالمحتوى الخاص بك مع إعطاء الأولوية للقراء الذين يحبون مشاركة أفكارهم من خلال مربع التعليقات الخاص بك. مع هذا النوع من هندسة المواقع ، يكون الوضع مربحًا للجانبين.

يعد وضع روابط المشاركة الاجتماعية الخاصة بك أمرًا أساسيًا أيضًا. تريدهم أن يكونوا على مقربة من إعلاناتك ، نظرًا لأن العديد من القراء سينجذبون إلى القسم الاجتماعي للمحتوى الخاص بك ، مما يزيد من احتمالية ملاحظتهم لمساحتك الإعلانية. عادةً ما يكون وضع Facebook و Twitter و G + والروابط الاجتماعية الأخرى في الجزء العلوي من الشريط الجانبي للتخطيط أعلى إعلاناتك مباشرةً خيارًا جذابًا. وبالمثل ، إذا كان لديك أي ميزات مدفوعة أو خيار اشتراك في الرسائل الإخبارية ، فيمكنك وضع تلك الميزات أسفل كل مقالة ، مباشرة فوق إعلاناتك.

2) المقالات التحفيزية: إستراتيجيات تحقيق الدخل عبر نظام حظر الاشتراك غير المدفوع

نظام حظر الاشتراك هو نظام تستخدمه العديد من مواقع الويب للحد من زوار الموقع في المحتوى الذي يمكنهم الوصول إليه وما لا يمكنهم الوصول إليه. ربما يتم تشغيل نظام حظر الاشتراك غير المدفوع الأكثر شهرة على نطاق واسع بواسطة صحيفة وول ستريت جورنال.

  استراتيجيات تحقيق الدخل عبر نظام حظر الاشتراك غير المدفوع

هناك نوعان من جدران paywall التي يمكنك استخدامها: تسمح جدران paywall الصلبة بالوصول المحدود للغاية بدون اشتراك ، بينما تسمح أنظمة حظر الاشتراك غير المدفوع للقراء باختيار ما يمكنهم الوصول إليه حتى بدون الاشتراك (مثل السماح بـ 20 مقالة مجانية قبل بدء نظام حظر الاشتراك غير المدفوع ، أو إصدارات مختصرة من المقالات). من المؤكد أن برامج حظر الاشتراك غير المدفوع أكثر شيوعًا ، وتسمح لك بالكسب من المستخدمين الذين يشتركون بعد أن يقرروا أنهم يحبون ما رأوه خارج نظام حظر الاشتراك غير المدفوع. إذا قررت استخدام نظام حظر الاشتراك غير المدفوع ، ففكر أيضًا في وضع إعلانات تشويقية وصور مصغرة على موقعك لإغراء القارئ للنقر عليها وربما الاشتراك.

المضايقون والصور المصغرة

لقد كانت وسائل التواصل الاجتماعي بالتأكيد مساعدة كبيرة في زيادة الاشتراكات إلى المواقع المقيدة بنظام حظر الاشتراك غير المدفوع. إذا كان لديك محتوى رائع يمكنه بدء محادثة ، فإن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإثارة المقالات وراء نظام حظر الاشتراك غير المدفوع يعمل بشكل جيد للغاية. ذكرنا صحيفة وول ستريت جورنال سابقًا – هم أيضًا مثال رائع على استخدام Twitter و Facebook لمضايقة المقالات التي تقف وراء جدار الحماية الثابت. سينقر المعجبون والمتابعون على الرابط المزعج ، ومن المرجح أن يدفعوا مقابل الاشتراك لمجرد التمكن من قراءة المزيد.

3) اجعل إعلاناتك ملائمة وغير مزعجة

اجعل إعلاناتك ملائمة وغير مزعجة

لا أحد يريد أن تتم مقاطعته أثناء قراءة مقال رائع ، ويجب أن تعكس إعلاناتك ذلك. ابتعد عن الإعلانات البراقة والمشتتة التي لا علاقة لها بالمحتوى الخاص بك ، وتجنب بالتأكيد تضمين الإعلانات التي تجعل من غير الواضح ما إذا كانت بالفعل جزءًا من المقالة أم لا.

قراءة ذات صلة: ورقة الغش في تخطيط الشعارات: مواضع الإعلانات العلوية التي تعمل!

4) احترم وقت القراء

سرعة الموقع

قدر الإمكان ، حافظ على أوقات تحميل صفحتك عند الحد الأدنى. سيؤدي تشغيل العديد من البرامج النصية في وقت واحد إلى زيادة كبيرة في أوقات التحميل ، وبحلول وقت تحميل الصفحة ، من المحتمل أن يكون القارئ قد انتقل بالفعل إلى مكان آخر – ومن غير المحتمل أن يعود مرة أخرى.

لتتبع وقت تحميل موقعك ، يمكنك استخدام أدوات الاختبار مثل WebPagetest. يمنحك النتيجة الإجمالية وكذلك قائمة بما يبطئ موقعك. في هذه الأيام ، المقياس الشائع هو أن المستهلكين يتوقعون تحميل مواقع الويب في ثانيتين أو أقل. ابذل قصارى جهدك للحفاظ على أوقات التحميل في هذا الحد للتأكد من أنك لا تدفع الأشخاص بعيدًا مع وقت الانتظار.

5) لا تستخدم النوافذ المنبثقة أبدًا

الامتناع عن استخدام النوافذ المنبثقة

أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن تتجنب عرض الإعلانات المنبثقة لأنها تنتهك شروط خدمة Google لمنصات مثل Adsense و Ad Exchange. لا أحد يريد قراءة مقال تم حظره باستمرار بواسطة نافذة منبثقة ضخمة تقول “OMG مثلنا على الفيسبوك !!!!!!!” كل 30 ثانية. في عالمنا الذي يحركه الجوال بشكل متزايد ، ستستغرق هذه النافذة المنبثقة وقتًا أطول للنقر فوق الهاتف الذكي ، وستقوم على الأرجح بإرسال حزمة للقارئ الخاص بك. بصفتك مالكًا لموقع الويب ، من المهم أن تراعي قرائك ، ومحاولة كسب المال عبر النوافذ المنبثقة لن تبقيك في العمل لفترة طويلة.

قراءة ذات صلة: Google توضح سياسات Adsense في فيديو Hangout

تأكد أيضًا من إلقاء نظرة على مقالتنا حول “ثلاث طرق مثبتة لتحقيق الدخل من حركة المرور على موقع الويب” هنا.

الحد الأدنى

1) تسري القاعدة الذهبية: عامل قرائك كما لو كنت تريد أن تعامل. حافظ على تجربة المستخدم ممتعة وجديدة.

2) اتبع ما يجب فعله وما لا يجب فعله لمنصات إعلانات Google: https://support.google.com/adsense/answer/1346295

3) الشراكة مع شركة تسييل موثوقة مثل MonetizeMore للتعامل بشكل صحيح مع الإعلانات الصحيحة وخدمتك. لا تتردد في اتصل بنا لمزيد من المعلومات.


قراءات ذات صلة:

  • + Google Post Ads لجذب مشاركة المستخدم
  • 5 طرق تستخدم الإعلانات المشاعر لزيادة معدلات النقر
  • ورقة الغش في تخطيط الشعار: مواضع الإعلانات العلوية التي تعمل!
  • توضح Google سياسات Adsense في فيديو Hangout
  • Google تُجري مزيدًا من التحركات في مساحة إعلانات الفيديو

Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
News3rb

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.